Logo logo logobg
الفهود يطلقون أخر مراحل الإعداد للموسم الجديد

الفهود يطلقون أخر مراحل الإعداد للموسم الجديد

بتاريخ : 06-07-2013

بعد فترة راحة إمتدت لأربعة أيام ..استأنف فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم – السبت – استعداداً لإنطلاق دوري نجوم قطر يوم 16 من شهر سبتمبر الحالي والذي سيبدأ فيه الفهود مواجهاتهم بلقاء قطر في الجولة الأولى من البطولة.

 

وإعتباراً من اليوم دخل فريقنا المرحلة الأخيرة من فترة إعداده للموسم الجديد وهي الفترة التي بدأت في 9 يوليو الماضي وهو موعد إنطلاق معسكر الإعداد الخارجي بفرنسا والذي تبعه مراحل أخرى من الإعداد بالدوحة سواء بالمشاركة في كأس الشيخ جاسم أو خوض عدداً من المباريات التجريبية.

 

وركز الجهاز الفني لفريقنا بقيادة الفرنسي برونو ميتسو خلال مران اليوم على العنصر البدني وإشتملت أغلب التدريبات على اللياقة لرفع معدلها لدى اللاعبين كما أجرى المدرب الفرنسي تقسيمة على ثلث الملعب بين اللاعبين اعتمدت على اللعب من لمسة واحدة. ومن المنتظر أن تشهد التدريبات المقبلة للفهود التركيز على الجوانب الخططية أكثر ولكن بعد الإنتهاء من تدريبات اللياقة التي تلقى إهتماماً خاصاً من قبل الجهاز الفني حتى يكون الفريق على أتم إستعداد للموسم الطويل المنتظر والمكتظ بالبطولات التي سيشارك فيها فريقنا سواء على المستوى المحلي أو الأسيوي بالمشاركة في دوري المحترفين الأسيوي.