Logo logo logobg
الفهود يخسرون من الوكرة وديا

الفهود يخسرون من الوكرة وديا

بتاريخ : 06-07-2013

خسر فريق الكرة بنادينا أمام الوكرة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بملعب نادينا في إطار إستعدادات الفريقين لدوري نجوم قطر. سجل البرازيلي ادميلسون هدف الفهود الوحيد بينما أحرز هدفي الوكرة كل من المغربي سعيد بوطاهر ووليد حمزة من ركلة جزاء.

 

 جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وبدأ الوكرة بالتسجيل عن طريق هجمة مرتدة من تمريرة أمامية لبوطاهر الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى الفهود. وتعادل فريقنا بعد ذلك عن طريق هجمة من قبل الإيراني محمد رضا الذي لعب كرة عرضية قابلها ميرغني الزين برأسه إرتدت من أسفل القائم الأيمن لتجد متابعة من ادميلسون الذي لم يتوانى عن ايداعها في المرمى الوكراوي وضاعت فرصة أخرى من محمد رضا الذي لم يستثمر الكرة التي وقعت من يد حارس الوكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

 

 وفي الشوط الثاني دفع الفرنسي برونو ميتسو بمجموعة من اللاعبين الشباب وتبادل الفريقين السيطرة على المباراة حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للوكرة على أثر عرقلة جوروج كوسي مدافع فريقنا لأحد لاعبي الوكرة وتصدى وليد حمزة لها وسجل الهدف الثاني لفريقه.