Logo logo logobg
الفهود يواجهون الوكرة غداً إستعداداً لدوري نجوم قطر

الفهود يواجهون الوكرة غداً إستعداداً لدوري نجوم قطر

بتاريخ : 06-07-2013

 يخوض فريق الكرة بنادينا مباراة ودية جديدة في التاسعة والنصف مساء غداً – الأحد - أمام الوكرة في إطار إستعداداته للموسم الجديد من دوري نجوم قطر الذي سينطلق في 16 من شهر سبتمبر المقبل بمواجهة قطر في الجولة الأولى من الدوري.

 

وتأتي مباراة الغد في إطار سلسلة اللقاءات التجريبية التي يخوضها الفهود إستعداداً للموسم الجديد سواء بالمباريات التي خاضها الفريق في معسكر إعداده الخارجي بفرنسا أو التي لعبها في منافسات كأس الشيخ جاسم والتي أعقبها مباراة الشمال الأخيرة. ويسعى الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لفريقنا خلال مباراة الغد لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال الودية الأخيرة أمام الشمال وهي الاخطاء التي عمل المدير الفني عليها خلال التدريبات الأخيرة وهي فائدة المباريات الودية في ظهور اخطاء لتلاشيها في المباريات الرسمية.

 

واختتم فريقنا تدريباته مساء اليوم وهو المران الذي جاء خفيفاً اشتمل على تدريبات الأحماء التي تلاها تقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين غلب عليها الطابع التكتيكي وتنفيذ بعض الجمل الخططية والكرات العرضية. وتجدر الإشارة إلى أن فريقنا حصل على راحة من التدريبات أمس وهي الراحة اللازمة حتى يعاود اللاعبين استعادة فورمتهم بعد سلسلة من التدريبات يعقبها خوض مباراة وهي مباراة الشمال التي أقيمت مساء الاربعاء الماضي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.