Logo logo logobg
سداسية غرفاوية في شباك السيلية

سداسية غرفاوية في شباك السيلية

بتاريخ : 06-07-2013

حقق فريق الكرة بنادينا فوزاً كبيراً على السيلية بستة أهداف مقابل لاشيئ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم – الأحد – باستاد النادي الأهلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الشيخ جاسم. سجل أهداف الفهود كل من أدميلسون \" هدفين\" في الدقيقتين 14 و 35 وزي روبرتو في الدقيقة التاسعة ومؤيد حسن في الدقيقة 82 ومبارك عبيد في الدقيقة 92 وسجل الهدف الثالث أحد مدافعي االسيليه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

جاءت المباراة جيدة المستوى سيطر فريقنا على أغلب فتراتها وسنحت للفهود العديد من الفرص التي تمكن لاعبونا من ترجمة معظمها إلى أهداف ..وظهر الفهود بمستوى طيب للغاية اليوم من قبل جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة وخاصة زي روبرتو وعثمان العساس وأدميلسون.

ووضح من بداية المباراة السيطرة الكاملة لفريقنا والتي ترجمها زي روبرتو سريعاً إلى الهدف الأول ثم تبعه ادميلسون بتسجيل هدفين متتاليين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة. وواصل فريقنا سيطرته في الشوط الثاني التي ترجمها أيضاً إلى ثلاثة أهداف كانت كفيلة بإنهاء المباراة بفوز سهل وكبير كان الأهم منه ظهور العديد من اللاعبين بمستوى طيب وإستعادتهم لجزء كبير من مستواهم المعهود.

وحرص الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لفريقنا على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين الموجودين وبدأ المباراة بنفس تشكيل المباراة الأولى أمام الجيش وكان عبد العزيز علي في حراسة المرمى وقام ميتسو بإجراء أربعة تغييرات دفع خلالهم بمحمد حارس ومؤيد حسن وعبد الغني منير ومبارك عبيد بدلاً من الإيراني محمد رضا خلعتبري وميرغني الزين وعثمان العساس وحامد شامي وهي التغييرات التي نشطت من قوة فريقنا الهجومية في الشوط الثاني.