Logo logo logobg
الفهود يدشنون الموسم الجديد بمواجهة الجيش غداً

الفهود يدشنون الموسم الجديد بمواجهة الجيش غداً

بتاريخ : 06-07-2013

اختتم فريق الكرة بنادينا تدريباته مساء اليوم – الاربعاء- إستعداداً لمباراة الجيش التي ستقام في التاسعة والنصف مساء غداً باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في أولى جولات كأس الشيخ جاسم. وجاء مران اليوم خفيفاً حرص خلاله الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لفريقنا على تخفيف الحمل التدريبي على إعتبار أن هناك مباراة سيخوضها الفريق غداً واشتملت أغلب تدريبات اليوم على الجوانب الخططية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بين مجموعتين من اللاعبين.

ويدشن فريقنا الموسم الكروي الجديد 2011-2012 رسمياً مساء غداً عندما يواجه فريق الجيش الصاعد حديثاً لدوري نجوم قطر في أولى مباريات كأس الشيخ جاسم وهي البطولة التي يخوضها فريقنا في إطار إستعداداته للدوري بصفة خاصة والموسم الجديد بصفة عامة. ويسعى ميتسو خلال مباراة الغد للوقوف أكثر على مستوى اللاعبين بعد فترة المعسكر الخارجي الذي خاض خلاله الفريق ثلاث مباريات مع فرق دنكير وكالي وبولون الفرنسيين.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بأكبر عدد من اللاعبين الموجودين معه لتحقيق مزيداً من الانسجام بين الجدد والقدامي منهم للوصول لأفضل تشكيل يمثل الفهود في المباريات الرسمية.