Logo logo logobg
بعشرة لاعبين الفهود حققوا فوزاً ثمينا على العربي بهدفين لهدف

بعشرة لاعبين الفهود حققوا فوزاً ثمينا على العربي بهدفين لهدف

بتاريخ : 15-03-2019

حقق فهود الغرافة فوزا ثمينا على حساب العربي بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من  دوري نجوم QNB ليرفع نادينا رصيده الى 22 نقطة وليصعد مؤقتا للمركز السابع بدلا من  التاسع وسوف يتحدد موقفنا من المركز السابع على ضوء مباراة أم صلال والدحيل يوم غد في ختام مباريات الجولة.

وعن لقاء العربي يمكننا القول أن الفريقان قدما واحدة من أفضل المباريات بالدوري في ظل ماشهدته المباراة من فرص عديدة أهدرها لاعبو الفريقين إما لتألق حارسي المرمى أو لعدم توفيق اللاعبين وفي بعض الأحيان لسوء الحظ الذي لازم العربي في ارتداد تسديدتين من  القائمين الأيسر والأيمن لمرمى يوسف حسن.

وكانت الإثارة حاضرة من الدقيقة الأولى التي شهدت هدفا عرباويا للاعب وليفريد ثم تعادل أحمد علاء لنادينا بالدقيقة السابعة لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني كانت البداية أيضا حاضرة بطرد احمد علاء  ليكمل الفهود المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47 ورغم ذلك كان الفهود على قدر المسؤولية من حيث الدفاع بروح قتالية عالية ليواصل العربي محاولاته الهجومية ويتألق الدفاع ويوسف حسن في الدفاع عن  مرمانا ويعتمد لاعبونا على الكرات المرتدة التي قادها مهدي وفلاديمير وعبد العزيز حاتم.

ورغم اللعب بعشرة لاعبين نجحنا في تسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها فلاديمير لتتحول بالخطأ من  قدم وليفريد لتسكن المرمى ورغم  المحاولات العرباوية الا أن مع نهاية الشوط الثاني والوقت بدل الضائع أهدر فريقنا فرصتين حقيقتين  عندما تعثر فلاديمير في استقبال عرضية خطرة من طارمي وأخرى لعبد العزيز حاتم الذي سدد من  وضع الانفراد بالحارس في جسد الحارس العرباوي ليهدر فرصة تسجيل هدف ثالث لينتهي اللقاء بفوز غالي وثلاث نقاط مهمة رقميا ومعنويا تعيد الثقة للاعبين.